بالأرقام.. أسعار التصالح فى مخالفات البناء بمركز ومدينة أطفيح بالجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت محافظة الجيزة قرار المحافظة بالقيم السعرية لمناطق (مركز ومدينة أطفيح والوحدة المحلية بصول والقرى التابعة لها والوحدة المحلية بالقبابات والقري التابعة لها والوحدة المحلية بمنيل سلطان والقري التابعة لها والوحدة المحلية بالكداية) وذلك للشوارع البالغ مساحتها بعرض أكبر من 12 مترا وبعرض من 9 إلى 12 مترا وبعرض من 6 إلى 9 م وبعرض أقل من 6 م. 

 

وجاءت أقل قيمة فى المتر للتصالح السكنى 50 جنيها وأعلى قيمة للتصالح فى المتر السكنى هى 135 جنيها، كما جاءت أقل قيمة فى سعر المتر التصالح الادارى 70 جنيها وأعلى قيمة للتصالح فى المتر الإدارى 170 جنيها و100 للمتر التجارى فى أقل قيمة 270 لأعلى قيمة و60 جنيها للمتر الخدمى كأقل قيمة وأعلى قيمة 160 جنيها للمتر الخدمى .

 

وتواصل محافظة الجيزة تلقي طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في بعض مخالفات البناء وفقا للقانون وذلك حتي انتهاء الموعد المحدد .

 

وكانت أعلنت محافظة الجيزة أن أخر موعد لسداد رسوم جدية التصالح فى مخالفات البناء للمواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات للتصالح هو /8/15.

 

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على ضرورة قيام مقدمى طلبات التصالح على مخالفات البناء بسرعة سداد مبلغ الــ 25% المقررة كجدية تصالح ليتسنى لهم السير فى باقى الإجراءات وإلا أعتبر الطلب المقدم للتصالح لاغيا.

 


اطفيح

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق