نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم: نقف صفًا واحدًا خلف

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت نقابة محفظي وقراء القرآن الكريم العامة بمصر بيانًا أعلنت فيه أن إدارة النقابة برئاسة الشيخ محمد حشاد، تؤكد أن مجلس النقابة بأكمله نقيبًا وأمينًا عامًا وأمينًا للصندوق وأعضاء ونقباء المحافظات يقفون صفًا واحدًا خلف الرئيس عبد الفتاح وقيادته الحكيمة.

وأوضحت النقابة في بيانها أنها قررت الوقوف خلف السيسي لما يقوم به من نهضة حديثة وتنموية ووفقًا لما وجدوه من أفعال على أرض الواقع، مضيفة أن ذلك جعل في مصاف الدول المتقدمة.

وتابعت النقابة: "نسأل الله تعالى بأن يوفقه دائمًا لما فيه الخير للبلاد والعباد ببركة القرآن الكريم، وأن يرد كيد أهل الشر فى نحورهم، وأن يرفع راية مصر خفاقة فى العالمين، الله معك دائما أيها الرئيس مؤيدا وناصرا ومعينا إن شاء الله اللهم.. آمين".

وزير الأوقاف يكلف برقمنة جميع الامتحانات

واختتمت النقابة بيانها، وقالت إن مقر نقابة القراء بالسيدة زينب سوف يشهد جلسة هامة السبت المقبل وذلك من أجل تحديد موقف النقابة من الانتخابات، والإعلان عن عقد جمعية عمومية قادمة حسب التقويم الهجرى وليس بالتقويم الميلادي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق