محافظ الإسكندرية يتواجد وسط أهالي قرية أبيس الثانية

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاسكندريه نسرين العاصي

محافظ الإسكندرية يتواجد وسط أهالي قرية أبيس الثانية.. ويطلعهم علي الإجراءات التنفيذية لمشكلة الصرف.. ويستمع إلي مطالبهم

 

الشريف يطمأن أهالي أبيس بأنه لن يسمح بتكرار مشكلة تجمعات مياه الأمطار التي حدثت خلال شتاء العام الماضي

 

 

 

تواجد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ، وسط أهالي قرية أبيس الثانية بنطاق حي شرق، وذلك لاطلاعهم علي ما تم من إجراءات تنفيذية لمنع تكرار مشكلة تجمعات مياه الأمطار التي حدثت بالقرية خلال موسم شتاء العام الماضي. بحضور اللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، واللواء محارب هيلع رئيس حي شرق.

 

وخلال تفقده؛ طمأن المحافظ أهالي القرية بأنه لن يسمح بتكرار مشكلة تجمعات مياه الأمطار التي حدثت في العام الماضي. وأضاف أنه تم مع شركة الصرف الصحي بالإسكندرية لتخصيص اعتمادات مالية لتنفيذ أعمال الحلول العاجلة، حيث تم تخصيص مبلغ 22 مليون لتنفيذ أعمال الحلول العاجلة. والتي بدأت بإطلاق إشارة بدء مشروع إحلال وتجديد الخط الرئيسي الأوسط بالقرية بتكلفة 17 مليون.

هذا بالإضافة إلى أننا نقوم بالتنسيق مع وزارة الري والموارد المائية لظبط مناسيب المياه بالترعة.

 

علي الصعيد ذاته؛ استمع المحافظ إلى مطالب واحتياجات أهالي قرية أبيس الثانية والتي تلخصت في الرصف وإنشاء موقف وسوق بالقرية.

وكلف المحافظ مدير مديرية الطرق والنقل بالنزول إلي القرية لمعاينة الطرق والشوارع التي تحتاج إلى الرصف بالقرية، ووضعها في الخطة القادمة، علي أن يتم البدء برصف الشوارع ذات الأولوية القصوي.

وكلف رئيس حي شرق بدراسة إقامة موقف بالقرية بشكل حضاري، وكذا دراسة تخصيص أرض فضاء مناسبة بالقرية لإنشاء سوق عليها لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق