لو انت مصاب شوف موقفك من انتخابات النواب

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي بأن مريض فيروس من الصعب عليه أن يذهب إلى لجنته الانتخابية ويكون ذلك بسبب الإجراءات الوقائية كما انه يمكن للوزارة أن تقوم بالتنسيق مع والسكان واللجنة العليا للانتخابات والقاضي.

إعلانات

موقف مصابي فيروس كورونا من أدلاء أصواتهم في انتخابات النواب:

والهدف من ذلك هو إتاحة الفرصة لمن يرغب في الإدلاء بصوته من المرضي المصابين بفيروس كورونا من أجل الذهاب إليه في العزل أو المستشفى الموجود به للحصول على رأيه فيما قال اللواء محمود شعراوي بأن اللجنة العليا للانتخابات خصصت خط ساخن برقم 19862.

ويكون ذلك من أجل تلقي شكاوى المواطنين والتعاطي معها بشأن ما يتعلق بالعملية الانتخابية وأشار وزير التنمية المحلية بأن اللجان الانتخابية في المرحلة الأولى على مستوى 14 محافظة تم تنظيم العمل بها بدون أي مشاكل وتم مع المحافظين.

كما يتم متابعة اللجان وأعمال التطهير وتنظيف محيط اللجان وتوفير مولدات كهرباء وتوفير كل سبل الراحة للناخبين كما أن غرفة الأزمات بالوزارة تتواصل بشكل مستمر مع غرفة عمليات مجلس الوزراء ليتم التدخل السريع لحل أي مشكلة على الفور

وأك اللواء محمود شعراوي بأن التأمين جيد لكل اللجان بواسطة الأمن ودعي جميع الناخبين بشأن الإدلاء بأصواتهم واختيار من يمثله ويستحق صوته فيما طالب من المصريين المشاركة الفاعلة في هذا الاستحقاق الدستوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق