موجز السوشيال ميديا: أمينة خليل تكشف حقيقة إصابتها بكورونا.. أحمد زاهر يظهر على غلاف مجلة شهيرة.. إفريقيا يا أهلي يتصدر تويتر

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نشر موقع "" عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها في السطور الآتية على النحو التالي:

نشر الفنان أحمد زاهر صورة جديدة عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وكانت احتفالا بظهوره على غلاف إحدى المجلات المشهورة.

وكتب أحمد زاهر معلقا على الصورة: "متاحة الآن فى الأسواق.. كوفر أحمد زاهر".

نشر مصطفى محمد لاعب نادى صوره جديده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

وظهر من خلال الصورة، وهو يقضي إجازته بأحد الشواطئ ويقود مركبا.

نشرت الفنانة أمينة خليل صورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام من خلال خاصية الاستورى.

وعلقت من خلال الصورة، على الشائعات الخاصة بإصابتها بفيروس ، حيث كتبت:"انا ماعنديش كورونا.. انا كان عندى كورونا فى اول الشهر.. لكن بعد 14 يوم عزل عملت كذا مسحة.. وكل مرة النتيجة كانت سلبية".

نشرت الفنانة رانيا منصور صورا جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، ظهرت فيها خلال مشاركتها فى السينمائي بدورته الرابعة، مرتدية بفتسان أسود.

وكتبت معلقة على الصور: "العرض الأول للفيلم المغربى "ميكا" الدورة الرابعة لمهرجان الجونة، مبسوطة جدا انه اول احضره فى المهرجان الفيلم رائع ومبروك لكل صناع الفيلم”.

تصدر هاشتاج #افريقيا_يا_اهلي_معاك_يا_خطيب موقع التواصل الاجتماعى تويتر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق