التعليم تتيح لكل المراحل شرح المناهج الكترونيا..والتواصل مع المعلمين

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت والتعليم الفني بالإعلان عن إتاحتها بث الدروس التعليمية لطلاب المدارس وبالتحديد من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثالث الثانوي، وذلك طبقًا لخطة الوزارة بتطوير العملية التعليمية وإتاحة المناهج الدراسية بكافل الوسائل للطلاب خاصةً في ظل الإجراءات التي تتخذها لتحديد الحضور بالمدارس في ظل أزمة ، وقد أتاحت الدروس التعليمية على منصة البث المباشر على موقع الوزارة.

إعلانات

الوزارة تتابع البرنامج وتتيح التواصل بين المعلمين والطلاب

وقد ذكرت وزارة التربية والتعليم أنها تتيح للطلاب إمكانية متابعة البث المباشر الذي أتاحته لمتابعة دروسهم من الصف الرابع الابتدائي وحتى الثالث الثانوي، وكذلك إمكانية التواصل مع المعلمين في جميع المواد التعليمية، تبعًا  للجداول المعلنة والمُقررة على منصة البث المباشر.

أعلنت الوزارة كذلك عن فكرة التواصل، إذ أكدت أنها تتيح منصة للتواصل المباشر بين المعلمين من ذوي الخبرة والطلاب، وذلك من خلال لقاءات مباشرة، أما عن مواعيد تلك اللقاءات المباشرة للتواصل فسيتم إعلان مواعيدها عبر هذه المنصة طبقًا للجداول المُقررة.


جدول مواعيد البث المباشر للدروس التعليمية للطلاب

الجدير بالذكر أن المنصة التي أعلنت عنها الوزارة في بداية العام الدراسي لإتاحة المواد التعليمية للطلاب تهدف  إلى خلق تواصل فعال وبديل للحصص المدرسية الاعتيادية، وذلك عبر شبكة الإنترنت باستخدام التعليم عن بُعد في ظل تطوير العملية التعليمية وكذلك تداعيات إجراءات وباء كورونا التي عجّلت من هذه البرامج.

وعن جدول مواعيد البث المباشر للدروس التعليمية، فيمكن معرفته من خلال هذا الرابط: https://stream.moe.gov.eg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق