الارشيف / العاب / IGN

Michael Keaton ليست لديه أي فكرة حتى الآن عن سبب وجوده في Morbius قائلاً أنه حتى صناع الفيلم لم يتمكنوا من شرح ذلك تماماً

تحدث نجم Spider-Man: Homecoming مايكل كيتون عن ظهوره في Morbius لعام 2022، وحتى أنه غير متأكد من سبب ظهور شخصيته. وتحدث النجم، الذي اشتهر بأدواره بشخصيتي باتمان وبيتلجوس، عن تلك اللحظة الغريبة في الفيلم خلال مقابلة في إحدى حلقات بودكاست .

رأينا في هذا المشهد شخصية أدريان تومز الشرير (المعروف أيضاً باسم The Vulture) التي يؤديها كيتون، حيث التقى بمايكل موربيوس للممثل جاريد ليتو في منطقة مهجورة لمناقشة الأحداث الغريبة التي لها "علاقة ما بـ Spider-Man". إنه مشهد سريع يظهر بعد انتهاء الأحداث الرئيسية للفيلم. لقد أربك ظهور كيتون رواد السينما في كل مكان، خاصة بعد أن تبين أنه لم يظهر في الفيلم أكثر مما رأيناه في العروض الترويجية.

والآن بعد مرور ما يقرب من عامين على العرض الأول في السينما لفيلم Morbius، ما زلنا لا نملك إجابات حول كيفية صلة Vulture بعالم Marvel السينمائي، لكن المعجبين ليسوا وحدهم من يشعر بالحيرة بشأن ما يعنيه كل ذلك. فعندما سئل عما إذا كانت لديه أي فكرة عن الدور الذي يلعبه ضمن المخطط الكبير للأمور قال: "لا. ليست لدي فكرة. أبداً. صفر".

وأضاف: "حتى هم لم يتمكنوا من ذلك بشكل كامل. قال لي: ’انظر، دعني أخبرك نوعاً ما‘. فقلت له: ’حسناً، أنا حقاً لا أعرف ما الذي تتحدث عنه أو حتى من هم بعض هؤلاء الأشخاص‘".

وقال أن الأمر كان معقداً لأن المسؤولين كانوا "ينظرون إلى المستقبل" فيما كان على الأرجح محاولة لسرد قصة أبطال خارقين مترابطة وأكبر. إذا حكمنا من خلال الإشارات إلى فريق محتمل في مشهد ما بعد شارة ، فلن يكون من المستغرب افتراض أن الهدف كان الجمع بين Vulture و Morbius كجزء من نسخة سينمائية من مجموعة Spider-Man الشريرة Sinister Six.

هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها أحد أفلام Sony Pictures Marvel إنشاء نسخته الخاصة عن القوات الشريرة، وليس من الواضح ما إذا كانت هذه الخطط ستؤتي ثمارها في النهاية أم لا.

قدرت ميزانية Morbius بحوالي 75 مليون دولار، مع انتهاء عرضه في دور السينما بإجمالي عائدات عالمي قدره 167,460,961 دولاراً، وفقاً لـ Box Office Mojo. على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن تكملة لـ Morbius، إلا أن شركة Sony تتقدم بكامل قوتها مع الفيلم الثالث في سلسلة Venom بطولة توم هاردي. لا زالت التفاصيل حول كيف يندمج الفيلم مع الصورة الكبرى غامضة، على الرغم من أن الصورة التي تم التقاطها مؤخراً من موقع التصوير تثير التساؤل حول الوقت الذي قد تقع فيه أحداث الفيلم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا