الارشيف / العاب / سعودي جيمر

رئيس Microsoft يتفاخر بنجاح ألعاب اكسبوكس على Playstation

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

صباح اليوم كشفت شركة Microsoft عن زيادة إيرادات ألعاب Xbox بنسبة 51% والفضل لألعاب أكتيفجن، مع هبوط مبيعات منصة Xbox بنسبة 31%.

وخلال الاجتماع الخاص بكشف تقرير أرباح مايكروسوفت للربع الثالث، بدا الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا ملتزمًا بالتأكيد بالتوسع بطرح ألعاب اكسبوكس على منصات جديدة، ومتفاخرًا بنشر 7 من أفضل 25 لعبة على PlayStation هذا الشهر، وصرح كذلك بأنهم “سيلتقون اللاعبين حيثما كانوا”.

أخيرًا قمنا بتوسيع نشاطنا في إصدار الألعاب وأصدرنا 4 من عناويننا على منصات أخرى وهي Nintendo و Playstation لأول مرة. وكان لدينا هذا الشهر 7 ألعاب من بين أفضل 25 لعبة على متجر Playstation، أكثر من أي ناشر آخر.

ias

نحن ملتزمون بمقابلة اللاعبين أينما كانوا من خلال توفير ألعاب رائعة للمزيد من الأشخاص على المزيد من الأجهزة. لقد سجلنا أرقامًا قياسية في الربع الثالث لساعات بث الألعاب واستخدام المنصة والأجهزة النشطة شهريًا.

هذا وكان أحد الإعلاميين قد ذكر أن Xbox ستُصدر أغلب حصرياتها على بلايستيشن مستقبلاً.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا