الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

"إحنا مُمكن نولَّع في بعض".. هل نجح عمرو أديب في "تهدئة النفوس" بين وأحمد عز؟

حلّ النجم كريم عبدالعزيز ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب من خلال برنامج "بودكاست بيج تايم" Podcast Big Time على منصة ""، حيث تناول اللقاء العديد من الملفات الشائقة، كما سلط الضوء على جوانب عدة من حياة النجم المحبوب، بطل "الحشاشين" الذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني والذي تصدر الترند منذ الحلقة الأولى؛ كما تسبب في كثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتناول اللقاء بين عمرو أديب وكريم عبدالعزيز العديد من الموضوعات؛ والجوانب الخاصة بأعمال الفنان المحبوب؛ وكذلك بعض الملابسات والأحداث التي صاحبت تصوير أعماله مثل تعلمه للغة العبرية أثناء تصوير "ولاد العم".

ومع التطرق لفيلم "كيرة والجن"؛ الذي لاقى نجاحا كبيرا عند عرضه بمصر والدول العربية، بدأ الإعلامي عمرو أديب بطريقته الكوميدية اللطيفة يتحدث عن أدوار كل من كريم عبدالعزيز والنجم أحمد عز؛ بطريقة طريفة ينطبق عليها المقولة المصرية الشهيرة "بيهدي النفوس".

وبدأ أديب بالإشارة إلى العلاقة بين النجمين، فرد كريم بتلقائية مؤكدا أنها "علاقة فاشلة وفاسدة.. أنا ما أعرفش حد بالاسم ده". فأعرب أديب عن رأيه بأن كريم كان الأفضل أن يقوم بدور "الجن" وعز يقوم بدور "كيرة".. فرد كريم بالقول: "والله العظيم؟ ليه؟!" فرد أديب بطريقته الطريفة المعتادة: "إنت كنت الجن.. هو يعني يفرق عنك في أيه؟ ما أنت بتعرف تجري..". وبدأ كريم في الرد بنفس الطرافة: "عشان بيروح الجيم الصبح. إن كان على الجيم نروح له الجيم.. لا وواخد باله من صحته عز"، مشيرا إلى أنه دائما يتناول الطعام الصحي.

وأشار كريم عبدالعزيز إلى أنه كثيرا، قبل وأثناء تصوير الفيلم، أن الخلافات ستنشب بين النجمين؛ إلا أن ذلك لم يحدث أبدا. فسارع عمرو أديب بالرد: "بس اللي في النفوس.. في النفوس". فضحك كريم "طبعا احنا ممكن نولع في بعض بعدين".

وأشار كريم إلى أن جيلهم "فيه منافسة وبلا نقاش هناك غيرة فنية.. لكن في احترافية وفي احترام مهنة.. 3 سنوات ونصف ما حدش سمع عننا حاجة خالص"؛ وأضاف ضاحكا: "حيسمعوا.. بعد البودكاست ده حيسمعوا".

يذكر أن فيلم "كيرة والجن" استغرق تصويره ثلاثة سنوات ونصف نظرا لانتشار وباء وقت التصوير.

الفيلم من إخراج مروان حامد.

وأشار كريم إلى أن "مروان هو اللي بعث لنا الأدوار"، فرد أديب بالقول إن "دي المؤامرة.. إنت لازم تتعلم من أخطائك.. هو (عز) اللي قفل الفيلم وهو اللي عاش وانت اللي مت". فرد كريم بالقول: "أنا اضحك عليا.. أنا كنت طيب.. أنا مت في الآخر وسبت له الفيلم..". فرد أديب بالقول: "انت طيب زيادة عن اللزوم"، فضحك كريم وقال: "احنا نقعد ساعة بعد البودكاست ونروح بعد كدة نولع في النقابة".

وكان عمرو أديب قد استضاف منذ أيام النجم أحمد عز؛ حيث تطرق إلى عدة جوانب من شخصيته وكواليس أعماله.

يذكر أن "بودكاست بيج تايم" Podcast Big Time يستضيف من خلاله الإعلامي عمرو أديب، مجموعة من المشاهير المتواجدين في لحضور فعاليات موسم 2024، ويجري معهم حوارات ودية ومرحة حول إنجازاتهم والعقبات التي واجهتهم خلال حياتهم. وتُعرض حلقات البرنامج على منصة "شاهد".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا