الارشيف / مصر اليوم / البشاير

نسرين بتعيط في المحكمة: جوزي بيحب المعسل اكتر مني

  • 1/2
  • 2/2

تقدمت عروس تدعى نسرين، بدعوى طلاق للضرر، ضد زوجها بمحكمة الأسرة، طالبة التفريق بينها وبينه، عقب الزواج بشهر ونصف، مبررة دعواها أنه تعدى عليها دون رحمة أثناء نقاش دار بينهما حول تأخره عن العودة إلى المنزل.

نسرين عروس دخلت عش الزوجية منذ شهر ونصف ليس أكثر عقب قصة حب قصيرة نشأت بين الطرفين، وعلى الرغم من حبها له، إلا أنها قررت الانفصال عنه بعد إهانتها والتعدي عليها وتكسير بعض منقولات المنزل.

بدأت أزمة نسرين مع زوجها عقب الزواج بأيام قليلة، لملاحظتها تأخره عن المنزل حتى الساعة 3 صباحا من أجل تدخين الشيشة مع أصدقائه عكس ما كان يحدث قبل الزواج فبحسب روايتها لم تفعل سوى أنها عاتبته ذات يوم وطلبت منه ألا يفعل ذلك مرة أخرى وبتهديدها بالطلاق منه تحول إلى وحش تعدى عليها.

ذات يوم نشب خلاف زوجي بين الزوجين عقب عودته إلى مسكن الزوجية لمعاتبها له حول تصرفاته وتأخره خارج المنزل وتركها بمفردها به ودخن الشيشة، تطاول الأمر إلى تهديدها بالطلاق ليفقد الزوج أعصابه ويتعدى عليها بقسوة.

محكمة الأسرة
قررت الزوجة الانفصال عنه عقب شهر ونصف فقط زواج تصرفاته الغريبة وآخرها تعديه عليها بهذه الطريقة وتوجهت إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى طلاق للضرر لاستحالة العيش معه عقب تعديه عليها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا