الارشيف / عرب وعالم / السعودية / صحيفة عاجل

جامعة جازان تعلن الخريجين من مشاريع رؤية 2030

تم النشر في: 

24 أبريل 2024, 3:08 صباحاً

يشهد حفل جامعة جازان لتخريج الدفعة الـ19 الذي يرعاه اليوم الأربعاء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عرض إعلان الخريجين الذي تم تصويره في عدد من مشاريع رؤية 2030 كأول جامعة سعودية تصور من داخل مشاريع الرؤية.

وأوضح المتحدث الرسمي والمشرف على الإدارة العامة للعلاقات والإعلام بالجامعة الأستاذ موسى بن يحيى محرق أن فكرة الفيلم تهدف إلى تعريف طلاب وطالبات الجامعة بمشاريع الرؤية العملاقة وربط مخرجات الجامعة وطلبتها بالحراك التنموي الذي يشهده الوطن، إلى جانب الاعتزاز والفخر بما يحققه وطننا بدعم قيادتنا الرشيدة -حفظها الله- بالمنجزات والمشاريع التنموية العملاقة.

وأشار محرق إلى أن إدارة الإعلام بالجامعة تولت عملية إعداد وتصوير وإنتاج الفيلم الذي استغرق تصويره 9 أيام في كل من مشاريع القدية والدرعية وواجهة البحر الأحمر والعلا، مضيفا أن الفيلم شهد مشاركة خريج وخريجة في تسجيل المحتوى وفق سيناريو أشرفت عليه اللجنة المنظمة لحفل التخرج.

وأكد محرق أن الرؤية مكّنت شباب الوطن من المشاركة الفاعلة في جميع القطاعات، ورسمت مستقبلًا واعدًا يصنعونه بأيديهم، بعدما أعطت الأولية للمبدعين والموهوبين، ودعمت ثقافة الابتكار والمثابرة، ووفرت فرصًا مميزة للنمو، وعملت على توليد وظائف نوعية، وهو ما تسعى جامعة جازان لتوفيره من خلال مخرجات كلياتها المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عاجل ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة عاجل ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا