الارشيف / مصر اليوم / الطريق

محافظ الغربية يقود حملة مفاجئة لإزالة الإشغالات بالمحلة الكبرى.. «صور»اليوم الخميس، 11 أبريل 2024 10:43 صـ

أجرى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ، صباح اليوم ، جولة مفاجئة تفقدية لشوارع المحافظة في ثان أيام المبارك، وذلك للاطمئنان على الانضباط في الشارع، رفع الإشغالات وأعمال النظافة بحضور رئيس حي ثان المحلة ورئيس حي أول المحلة.


بدأ المحافظ جولته بتفقد عددا من الشوارع بمدينة (شكري القوتلي، شارع بور سعيد،شارع،الوحدة العربية ،شارع عمار بن ياسر،شارع محب،منطقة الشعبية،شارع البحر،شارع سكة زفتى، كورنيش المحلة، شارع الشامي، الرجبي،المستشار، محيط الموقف الجديد ، شارع الترعة).

وخلال الجولة تابع المحافظ رفع كافة الإشغالات المتعدية على حرم الطريق، كما تم توجيه رؤساء الأحياء والمدن باستمرار تكثيف أعمال النظافة على مدار اليوم خلال فترة .


وشدد محافظ الغربية ،على استمرار تكثيف الحملات لإزالة الإشغالات بالتنسيق بين شرطة المرافق والأجهزة التنفيذية بالأحياء لتحقيق الانضباط وإعادة الوجه الحضاري لشوارع عروس الدلتا، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.


كما وجه بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والأسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة.


وأكد أن الحملات تهدف إلى القضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظة لإعادة الوجه الحضارى إليها مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا