مصر اليوم / الطريق

برلمانية: عودة تخفيف أحمال الكهرباء يؤثر بالسلب على المواطنيناليوم الثلاثاء، 16 أبريل 2024 03:49 مـ

تقدمت آمال عبد الحميد عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس موجه إلى رئيس الوزراء ووزيري الكهرباء والبترول بشأن عودة العمل من جديد بخطة تخفيف أحمال الكهرباء بعد توقفها خلال شهر المنصرم.


وقالت النائبة إن وقف جدول تخفيف الأحمال بدأ من أول أيام شهر رمضان المبارك وحتى نهاية إجازة المبارك التى أنتهت الأحد وبدأ العمل من جديد من الساعة 11 صباح أمس الإثنين وحتى الساعة 5 عصرا لمدة ساعة بحد أقصى.


وأردفت "نائبة البرلمان": علينا الأخذ في الاعتبار توقيت العمل بخطة تخفيف الأحمال حيث يتزامن ذلك مع بداية استعداد الطلاب بمختلف المراحل في للامتحانات لا سيما طلاب ، كما يجب علينا الأخذ في الاعتبار تخفيف ان الأحمال يؤثر على القطاعات الإدارية والتجارية والصناعية.


ونوهت عبد الحميد إلى أن الصيف المقبل قد يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في ما يطرح عدة تساؤلات إلى الكهرباء بشأن احتمالية انقطاع التيار لمدة أكثر من ساعتين حال زيادة الاستهلاك وما حقيقة مايثار حول استثناء بعض المناطق من خطة تخفيف الأحمال ومتى الموعد النهائي للانتهاء من هذه الأزمة في مصر؟.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا