مصر اليوم / الطريق

بدء فعاليات المشروع القومي لتدريب وتأهيل القيادات الطلابية بجامعة الأقصراليوم الأربعاء، 17 أبريل 2024 09:18 مـ

شهدت قاعة المؤتمرات بكلية الطب بجامعة الأقصر، اليوم الأول من المشروع القومى لتدريب وتأهيل وتوعية القيادات الطلابية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر.

وصرح الدكتور وائل الصغير مدير إدارة رعاية الشباب بالجامعة، أن البرنامج التدريبي استهدف الطلاب أعضاء مجالس اتحادات طلاب كليات الجامعة، بالإضافة إلى اتحاد طلاب الجامعة مشيراً إلى أن الموضوعات التدريبية التى طرحت فى اليوم الثانى تضمنت جلسة بعنوان التدخين والإدمان وأثره على الشباب والطالب الجامعى حاضرت فيها الدكتورة ريهام بكرى محمد مدرس المخ والأعصاب بكلية الطب.

فيما تناولت الجلسة التدريبية الثانية موضوع الانتحار حاضر فيها الدكتورة صفاء على يوسف المتخصصة في علم الاجتماع، والجلسة الثالثة جاءت بعنوان الأمن القومى المصرى والعربى حاضرت فيها الدكتورة علا على إبراهيم دكتوراه في الأدب العربى كلية دار علوم جامعة المنيا.

وجاءت الجلسة التدريبية الرابعة بعنوان الذكاء الاصطناعي حاضر فيها الدكتور أسامة ابوالنصر، عميد كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الأقصر.

وينفذ البرنامج التدريبي بإشراف الدكتور وائل الصغير، والأستاذة ذكاء محمد صبرى، والأستاذ مدسر محمد عطيتو، والأستاذ هيثم محمود.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا