سيارات / اسواق الاخبارية

سيارة جاجوار Jaguar XJS الجديدة .. وحش السرعة عاد من جديد

  • 1/2
  • 2/2

كشفت شركة جاجوار عن مميزات وسعر سيارة جاجوار Jaguar XJS الجديدة ، التي تكون أول مشروع لها في إحياء سيارة TWR ، والتي تكون مذهلة في عالم السباقات وتقدم أداء رائع في البطولات، لتكون بذلك اختيار أمثل وأفضل، ويستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، سعر ومواصفات السيارة الجديدة المعلنة من قبل شركة جاجوار والتي جاءت على النحو التالي.

إعلانات

سيارة جاجوار Jaguar XJS الجديدة
سيارة جاجوار Jaguar XJS الجديدة

مواصفات سيارة جاجوار Jaguar XJS الجديدة

فيما تأتي مواصفات سيارة جاجوار Jaguar XJS الجديدة، وتكون بمحرك V-12  والتي تكون تلك السيارة فائقة الشحن ويولد أكثر من 600 حصان، حيث تعتبر تجربة قيادة مثيرة للغاية، وأيضا بأداء مميز على الطرقات وبالأخص الوعرة.

بينما تأتي السيارة لتكون بناقل حركة يدوي، ويكون ذلك بعدد 6 سرعات، لتعطي للسائقين أداء وتحكم مميز، فيما يكون الجسم الكامل من السيارة مكون من ألياف الكربون والتي تكون بتصميم عريض وفريد من نوعه، وتصميمها الداخلي تكون بالراحة والفخامة.

إعلانات

سعر سيارة جاجوار Jaguar XJS الجديدة

كما تكون سيارة جاجوار الجديدة، بسعر يبدأ من 225 ألف جنيها استرليني، ومن المقرر بأن يتم تصنيع ما يقرب من 88 نموذج فقط من السيارة، والرقم الخاص بفور TWR الأصلي بلومان في عام 1988.

إعلانات

سيارة جاجوار Jaguar XJS الجديدة
سيارة جاجوار Jaguar XJS الجديدة

حيث إنه متوقع طرح وتسليم تلك السيارة أخر العام الحالي 2024، علما إنه لم يتم حتى الآن الكشف بالتفصيل عن مواصفات ومميزات السيارة من الناحية الداخلية أو الخارجية، وفور الكشف عنها سنقوم بطرحها من خلال موقعنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا