مصر اليوم / لحظات نيوز

المرور يضبط 1218 دراجة آلية مخالفة بمناطق المملكة

استطاعت الحملات الميدانية لإدارات المرور السعودي في نختلف المناطق من ضبط الدراجات الآلية المخالفة، حيث إنها عملت على ضبط كافة الدراجات الآلية المخالفة.

ضبط 1218 دراجة مخالفة

المرور السعودي يضبط 1218 دراجة آلية مخالفة بمناطق المملكة

تم العمل على ضبط 1218 دراجة مخالفة في خلال الفترة ما بين يوم 28 من شهر أبريل حتى يوم 4 من شهر مايو الجاري من العام 2024 ميلاديًا.

كان هذا في إطار الحملات الميدانية المستمرة التي تقوم إدارات المرور بها، حيث تم ضبط 192 دراجة مخالفة في مدينة العاصمة، بالإضافة إلى 16 في العاصمة المقدسة و105 في منطقة المدينة المنورة.

الحملات الميدانية مستمرة

مع ضبط 70 في الشرقية و5 دراجات مخالفة كذلك في منطقة تبوك، و4 في حائل بالإضافة إلى 31 بالقصيم وفي جازان تم ضبط 17 دراجة مخالفة، و19 في نجران، وفي منطقة الحدود الشمالية تم ضبط 10 وفي الجوف تم ضبط 7 دراجات مخالفة إلى جانب ضبط 633 في و100 في الطائف مع 5 دراجات بالقريات و4 بالباحة.

كما أهاب المرور في المملكة العربية من خلال حسابة الرسمي على منصة إكس للتدوينات القصيرة بالجميع بضرورة التعاون والالتزام بالقواعد.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا