مصر اليوم / لحظات نيوز

الأرصاد يُنبِّه 10 مناطق في المملكة من أمطار متوسطة وسيول ورياح شديدة وأتربة مثارة!!

قام المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية من خلال نظام الإنذار المبكر بإصدار بعض التنبيهات حول حالة الطقس المتوقعة في خلال الساعات المقبلة على مناطق “ ومكة المكرمة والمدينة المنورة والشمالية والشرقية والجوف وتبوك بالإضافة إلى نجران وحائل والقصيم كذلك”.

الأرصاد يُنبِّه 10 مناطق في المملكة من أمطار متوسطة وسيول ورياح شديدة وأتربة مثارة!!

المنطقة الشرقية تشهد أمطارًا متوسطة مع رياح شديدة السرعة

قام المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية بتنبيه المنطقة الشرقية بأنها من المتوقع أن تشهد أمطار متوسطة مع رياح شديدة السرعة بالإضافة إلى سيول مع شبه انعدام في الرؤية وتشمل تلك الحالة كل من “العبيلة وحرض والخفجي والنعيرية وقرية العليا والجبيل الخبر والدمام والظهران والقطيف ورأس تنورة بالإضافة إلى الأحساء وبقيق وذعبلوتن والكثير”.

الرياض تشهد أمطارًا متوسطة مع رياح شديدة السرعة وسيول

أما مدينة الرياض العاصمة فمن المتوقع أن تشهد أمطار متوسطة مع رياح شديدة السرعة وسيول مع شبه انعدام في الرؤية وتشمل تلك الحالة كل من “الزلفي والغاط والمجمعة والمزاحمية ورماح وشقراء والدرعية والعاصمة الرياض وثادق بالإضافة إلى منطقة حريملاء ورماح”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا