مصر اليوم / لحظات نيوز

حديقة الملك سلمان بالقصب.. “ملاعب وبحيرات وجلسات وممرات ومسطحات خضراء”

بدأ أمير من خلال زيارته لمحافظة شقراء بعض المشروعات التنموية، بالإضافة إلى أنه رعى باقة من اتفاقيات الشراكة الاجتماعية كذلك والتي من أهمها “حديقة الملك سلمان في مركز القصب”.

مرافق الحديقة المميزة

حديقة الملك سلمان بالقصب

تم العمل على توثيق مرافق الحديقة المميزة وأهم الأشياء التي اشتملت عليها من جلسات وممرات للمشاة بالإضافة إلى مناطق للترفيه والملاعب والبحيرات مع الحدائق المتنوعة كذلك.

ويتم اعتبار الحديقة مشروعًا حضريًا وصل تكلفته إلى 5.400.000 ريال سعودي، ويتم اعتبارها واحدة من أكثر الحدائق الحضرية التي قامت البلدية بتنفيذها، حيث إنه تمتد على مساحة تقارب 80000 متر مربع.

إنشاء الحديقة يوفر مسطحات خضراء هادئة

يهدف إنشاء الحديقة إلى توفير الكثير من المسطحات الخضراء الهادئة والجميلة للمواطنين والزوار كذلك، مع التحسين من المحلية أيضًا وهذا من خلال توفير مساحات ومناطق للترفيه والاستجمام مع رفع جودة الحياة في المدينة وجعلها واجهة جذابة لكل من الزوار والمقيمين كذلك.

وتم العمل على تنفيذ المشروع على مراحل متعددة، حيث تم افتتاح بعض مناطقها بشكل تدريجي للجماهير وصممت كذلك بأسلوب حديث ومستدام، وتعلم على ضم جلسات وممرات للمشاة ومناطق للترفيه والملاعب والبحيرات والحدائق المتنوعة كذلك.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا