مصر اليوم / الطريق

محافظ الأقصر يوجه بتقديم الدعم لتيسير طلبات التصالحاليوم الجمعة، 10 مايو 2024 05:43 مـ

محافظ الاقصر يوجه بكل أوجه الدعم لتيسير طلبات التصالح، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بتقديم كل أوجه التيسيرات والتسهيلات اللازمة أمام المواطنين لاستقبال طلبات التصالح الجديدة على مخالفات البناء.

تفقد اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر ، أعمال استقبال طلبات التصالح الجديدة على مخالفات البناء، ومتابعة تركيب بنرات استرشادية لتعريف المواطنين بالمستندات والأوراق المطلوبة.

وأكد رئيس مدينة الأقصر، على الجاهزية الكاملة للمركز التكنولوجي بمدينة الأقصر لاستقبال طلبات التصالح مع بدء قانون التصالح الجديد الصادر برقم 187 لسنة اعتبارًا من يوم الثلاثاء 7 مايو 2024.

ومن جانبه وجه المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بتبسيط الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام، مؤكداً أنه سيكون هناك متابعة مستمرة لملف التصالح لتسريع معدلات الأداء ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز وتقييم معدلات الأداء في هذا الشأن، مع تذليل المعوقات للانتهاء من الإجراءات اللازمة لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا