الارشيف / مصر اليوم / الصباح العربي

للمرة الـ6 على التوالي.”النيل للطيران” تجتاز تجديد شهادة ”الايوزا” حتى 2026اليوم السبت، 11 مايو 2024 11:38 صـ   منذ 56 دقيقة

منح الاتحاد الدولي للنقل الجوي "الاياتا"، شركة "النيل للطيران" تجديد اعتماد شهادة "الايوزا" حتى عام 2026 وذلك بعد أن اجتازت الشركة التدقيق الذي قامت به هيئه معتمدة من "الاياتا".

ويأتي تجديد اعتماد شهادة الأيوزا"، في ظل الشركة لأعلى معايير كافة الإجراءات التي تتعلق بالسلامة والأمن طبقا للمستويات القياسية "للايوزا" وذلك في القطاعات المعنية بشركة "النيل للطيران".

وتعد هذه هي المرة السادسة على التوالي التي تجتاز فيها "النيل للطيران" هذه الشهادة، وذلك في إطار توجيهات وزارة الطيران المدني نحو اتباع أعلى معايير السلامة والأمن والحفاظ على تجديد الاعتمادات الدولية لتوسيع قاعدة العملاء وجذب مزيد من الحركة الجوية لجمهورية العربية.

يذكر أن تجديد شهادة "الايوزا" يتم كل عامين وقد أشادت لجنة التدقيق والمراجعة بفريق عمل "النيل للطيران" من حيث الالتزام والتعاون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا