والدة طالب شرطة للرئيس: ربنا يخليك لينا يا عزيز .. والسيسي: احنا عايشين بدعواتكم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
توجهت والدة أحد طلبة أكاديمية الشرطة بالدعاء للرئيس عبد الفتاح بمجرد رؤيته خلال جولته التفقدية لأكاديمية الشرطة وقالت بصوت عالي: "والله كان نفسي أشوفك.. وربنا كتبها لي.. ربنا يخليك لينا يا عزيز .. ربنا يجبر خاطرك".اضافة اعلان

ورد الرئيس السيسي عليها: "احنا عايشين بدعواتكم ..أتمنى أسلم عليكم جميعا.. وشرف لي".

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي فجر الجمعة زيارة تفقدية لأكاديمية الشرطة.

واطلع الرئيس على منظومة تدريب الطلبة وفق أحدث وأساليب التدريب الأمني على مستوى العالم، واطلع على ميادين التدريب المتنوعة بالأكاديمية أثناء أداء الطلاب للطابور الصباحي.

وقال السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية إن الرئيس السيسي تفقد القرية التكتيكية لتدريب الطلبة على اقتحام أوكار الإرهابيين والخارجين عن القانون والتي تعد الأحدث بين أقرانها في أكاديميات الشرطة على المستوى الإقليمي والدولي. 

كما استعرض الرئيس طابور خيالة الأكاديمية لتدريب الطلبة وصقل مهاراتهم على تلك الرياضة العريقة.

ويأتي ذلك في ظل اهتمام وزارة الداخلية بتعظيم قدراتها المتكاملة في هذا المجال من إنشاء وحدات الحجر البيطري ومستشفى بيطري ونادي للتدريب على الفروسية وفق أحدث المستويات العالمية وذلك لخدمة العمل في وزارة الداخلية، والمدنيين. 

وشارك الرئيس أبناءه من طلبة الأكاديمية وجبة الإفطار واستمع إلى تساؤلاتهم وتبادل معهم الحديث واطمأن على أحوالهم متمنياً لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق