التعليم العالى: انكسار تدريجى مرتقب لأعداد الإصابات بكورونا فى فبراير

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور خالد عبد الغفار التعليم العالى والبحث العلمى، إنه يتوقع انكسار تدريجي لإعداد إصابات خلال فبراير تمهيدا للعودة لإعداد الطبيعية للحالات، وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية علي ام بي سي ، أن الوزارة تتابع تطورات حالات الإصابات بكورونا بعدد من الدول كانجلترا وألمانيا وفرنسا والهند والبرازيل، ومقارنتها بإعداد الموجه الأولى وذلك من أجل معرفة منحني الإصابات وانكسارها.

 

وذكر وزير التعليم العالى أن معدلات الانخفاض بحالات الإصابات بكورونا حاليا 10% على مستوي المستشفيات الجامعية، مشيرا أنه من المقرر عودة الطلاب للجامعات فى 20 فبراير لاستكمال العام الدراسى الجامعى، ومن المقرر أن تعقد بعد 20 فبراير ولن يتم تأجيلها.

 

وأوضح وزير التعليم العالى:"سواء عقد الامتحانات في الموعد المعلن أو تأجيلها.. كل شيء وارد في ظل جائحة كورونا، ونريد استكمال العام الدراسي والحفاظ على صحة الطلاب وأعضاء هيئة التدرس ولكن لن نضحي بأحد، ونريد أن يكون هناك توازن بين استكمال الدراسة والحفاظ على صحة الطلاب".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق