مدبولي: الرئيس يولي اهتماما كبيرا لقطاع النقل والمواصلات

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، إن الرئيس عبد الفتاح يولي قطاع النقل والمواصلات اهتماما بالغا، خاصة قطاع مترو الأنفاق.

 

وأشار رئيس الوزراء، خلال حضوره صباح الأربعاء 27 يناير، إلى مقر الحفر العميق لمحطة الكيت كات ووصول ماكينة الحفر، إلى أن التوسع في شبكة مترو الأنفاق بالقاهرة الكبرى والجيزة، سيخدم أهداف التنمية وتسهيل حركة سير المواطنين إلى الأعمال، وتخفيف الزحام على شبكة النقل العام.

وأضاف "مدبولي"، أن شبكة مترو الأنفاق تعد إحدى وسائل النقل السريع والنظيفة التي تخفف من حدة التلوث البيئي وفقا لأحدث النظم التكنولوجية.

 

اقرأ أيضا: إصابة 643 حالة جديدة.. بيان وزارة الصحة حول أعداد الإصابات بفيروس كورونا

ورافق رئيس الوزراء في جولته، النقل، كامل الوزير، ووزير الإسكان، الدكتور عاصم الجزار، لتفقد أعمال الحفر للجزء النفقي بين محطتىي والكيت كات، بطول 929 متراً، على أن يكون قد تم تنفيذ الأعمال النفقية للجزء الأول 3A والتي يبلغ طولها 4 كم.

وترأس الدكتور مصطفى مدبولي، منذ قليل، اجتماع الحكومة الأسبوعي عبر الفيديو كونفرانس، بعد موافقة المجلس في الاجتماع الأخير على مشروع قانون ينص على ما يلي:

"تعديل بعض أحكام قانون العقوبات الصادر بالقانون رقم 58 لسنة 1937، لتقرير عقوبة رادعة حيال جرائم ختان الإناث، وجاءت التعديلات في المادتين 242 مكررا، و 242 مكررا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق