التعليم صرف الحوافز المالية للعاملين بالوزارة بعدة قوانين.. تعرف عليها

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسلت والتعليم الفني، الخميس، خطابًا إلى المديريات التعليمية، بخصوص قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، رقم (215) لسنة2021 بشأن ضوابط صرف حافز الأداء الشهرى الإضافى للمخاطبين بالقانون رقم 139 لسنة 1981 والقانون رقم 103 لسنة 1961، وقرار التربية والتعليم رقم (13) لسنة الخاص بالضوابط والقواعد الحاكمة والمنظمة لاستحقاق وصرف حافز الإدارة المدرسية، والمكافأة الإضافية عن امتحانات النقل.

ونبهت الوزارة، خلال الخطاب على مديري الشئون المالية والإدارات التعليمية، باتخاذ اللازم نحو صرف حافز الأداء الشهري للمستحقين إعتبارًا من اليوم التالي لنشر القانون رقم 212 لسنة ، وذلك خصمًا على البند المختص بموازنة كل مديرية والإدارات التعليمية التابعة لها.

وأكدت الوزارة، في خطابها على صرف حوافز الإدارة المدرسية ومكافأة الامتحانات الإضافية للمستحقين، إعتبارًا من اليوم التالى لنشر القانون رقم 212 لسنة 2020، وذلك خصمًا على البنود المختصة بموازنة كل مديرية والإدارات التعليمية التابعة.

كما أكدت الوزارة، على صرف بدل المعلم المنصوص عليه بالمادة الأولى من القانون رقم 212 لسنة 2020 للسادة المستحقين، اعتبارًا من اليوم التالى لنشره بذات الشروط والقواعد السابق العمل بها، وذلك خصمًا على البند المختص بموازنة كل مديرية والإدارات التعليمية التابعة لها.

اقرأ أيضًا: مدبولي يتابع تفعيل المبادرة الرئاسية لتحويل المركبات للغاز الطبيعي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic