الأمن المصري يلقي القبض على مواطن يطلق النار على المواطنين بسبب زوجته

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية في ، من القبض على صاحب واقعة إطلاق أعيرة نارية بشارع البيطاش بمنطقة العجمي غرب الإسكندرية بشكل عشوائي على المارة في الشارع.وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "" مقطع يظهر فيه أحد الأشخاص يطلق أعيرة نارية من طبنجة بحوزته بشارع البيطاش الرئيسي قبل مدخل منطقة شهر العسل بحي العجمي، ويحمل في اليد الأخرى "سلاحا أبيض" مهددا بهما الأهالي، والمارة في الشارع.

كما ظهر خلال الفيديو وهو يطلق الأعيرة النارية على المارة في الشارع بشكل عشوائي، حيث حاول أحد المواطنين التقاط الفيديو له.وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة من إلقاء القبض على صاحب مقطع الفيديو وبحوزته السلاح المستخدم.

وتبين من تحقيقات الشرطة أن سبب الواقعة يعود لقيام بعض الأشخاص بمعاكسة زوجة المتهم أثناء سيرها بالشارع، وعند عودتها أخبرت زوجها فنزل إلى الشارع ممسكا بسلاح أبيض وآخر ناري وقام بإطلاق الأعيرة النارية تجاه مجموعة من الأشخاص ما أسفر عن إصابة بعضهم.تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.

قد يهمك ايضا

الأمن المصري يفرج عن "اليوتيوبر" شادي سرور

الأمن المصري يعلن القبض على مواطن تركي يقود "شبكة هدفها ضرب مصر"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق