“الجثث تفحمت”.. تفاصيل تفحم 20 شخصًا حادث بشع وأسرهم تفشل في التعرف عليهم

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تفحم 20 شخصًا حادث

تفحم 20 شخصًا نتيجة حادث.. قال أهالي ضحايا أتوبيس أسيوط الذي تفحم من أبناء قرية المعنا، إنهم فشلوا في التعرف على جثث أقاربهم بسبب تفحمها، باستثناء جثة وحيدة توفيت داخل المستشفى بعد نقلها متأثرة بإصابتها.

تفحم 20 شخصًا نتيجة حادث

ووفقًا لموقع “الوطن” قال أحمد المعناوي، أحد أقارب الضحايا من أبناء قرية المعنا، إنه انتقلت أسر الضحايا من القرية إلى أسيوط بعدما علموا بالخبر.

حيث توفى 6 أشخاص من بينهم 3 أشقاء، وعندما وصلوا لمشرحة المستشفى للتعرف على الجثث كان المنظر بشع ولا توجد ملامح بعد تفحم الجثث بالكامل، موضحاً أنهم ينتظرون الطب الشرعي لتقرير مصيرها وغالبا سيكون تحليل dna  للتعرف على الضحايا.

جدير بالذكر أنه حدث تصادم بين نقل بأتوبيس لنقل الركاب بالقرب من محافظة أسيوط على الطريق الصحراوي الغربي، وخيمت حالة من الحزن بين أهالي قرية «المعنا»، بمركز قنا، بعد مصرع  6 أشخاص من أبناء القرية ضمن هذا الحادث.

شاهد أيضًا: والدة العريس ذهبت لحفل زفاف ابنها فاكتشفت أن العروس هي ابنتها المفقودة منذ 20 عاما

وكان الضحايا استقلوا الأتوبيس من قنا، مساء أمس، لحضور واجب عزاء في منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، ولكن قدرهم أن يلفظوا أنفاسهم الأخيرة داخل الأتوبيس،والضحايا هم: “خالد عبد السميع، سمية عبد السميع، رشا عبد السميع، عبد السلام، رمضان الدقينى، أيمن النوبى”.

حيث اشتعلت النيران فى الأتوبيس، ما أدي لتفحم جثامين الركاب، أمام الكيلو 103 بطريق “أسيوط – البحر الأحمر”.

وأعلنت في بيان رسمي، ارتفاع عدد ضحايا الحادث إلى 20 حالة، وتم التحفظ على جثة بمشرحة مستشفى أسيوط الجديدة، بينما تم نقل باقي الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق