طالبات "تمريض الأزهر" يقدن حملات توعية للوقاية من فيروس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
نظمت كلية التمريض بجامعة الأزهر قافلة توعوية إلى مجمع فتيات مدينة نصر النموذجي، وأوضحت الدكتورة آمال السباعي عميدة كلية التمريض بجامعة الأزهر أن القافلة التوعوية التي سيرت كانت في إطار رسالة جامعة الأزهر نحو خدمة المجتمع وتنمية ، وكانت برعاية الدكتور محمد المحرصاوى رئيس الجامعة، والدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، مشيرة إلى أن القافلة ضمت طالبات الفرقة الرابعة بكلية التمريض جامعة الأزهر بالقاهرة، قسم صحة المجتمع. 

تمريض جامعة الأزهر

كما أوضحت عميدة كلية التمريض بجامعة الأزهر أن طالبات الكلية، قاموا بعمل توعية لطالبات مجمع فتيات مدينة نصر النموذجي، التابع لمنطقة القاهرة الأزهرية، حول أهمية النظافة، وكيفية المحافظة على الصحة العامة ومداومة النظافة للوقاية من الأمراض، ومراعاة التباعد الاجتماعي خاصة في ظل جائحة أزمة فيروس التي اجتاحت العالم، بجانب التثقيف بأهمية وضرورة الإلمام بالإسعافات الأولية سواء في المعاهد أو في البيوت، والمصالح العامة أو الطرق السريعة.

وعبرت عميدة كلية التمريض عن سعادتها بحسن استقبال طالبات كلية التمريض وأعضاء هيئة التدريس. 

وأشادت عميدة الكلية بالتزام طالبات المرحلتين الابتدائية والإعدادية بالإجراءات الوقائية اللازمة خلال فترة عمل القافلة، وحرصهم على الاستفادة الجيدة وتفاعلهم الإيجابي والإنصات الجيد للتوعية الصحية والتدريب عليها، مقدمة الشكر لكل قيادات الأزهر الشريف على هذا التعاون المثمر والبنّاء.

ab3d8d9e90.jpg
Image2_4202122171029448300829.jpg
f7fc4ca249.jpg
03a88cc6b9.jpg

الأزهر الشريف 

ومن جانبه وجه الدكتور حسن خليل رئيس منطقة القاهرة الأزهرية، الشكر لجامعة الأزهر ولكلية التمريض على هذه القافلة التوعوية التي قامت بجهد كبير في سبيل التوعية الصحية السليمة، مطالبا بضرورة استمرارية إرسال مثل هذه القوافل التي تؤثر إيجابا في ثقافة وسلوك الجميع بما يعود بالنفع على مصرنا الحبيبة وازهرنا الشريف. 

يذكر أن القافلة التوعوية التي نظمتها كلية التمريض بجامعة الأزهر، تضمنت التوعية الصحية لطالبات ومعلمي وموظفي معهد مجمع فتيات مدينة نصر النموذجي، وقد لاقت ترحيبا كبيرا من إدارة مجمع المعاهد، الذين وجهوا الشكر والتقدير لطالبات كلية التمريض، مؤكدين أنهم نماذج مضيئة ومشرفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق