ممر شرفي لرئيس المعاهد الأزهرية في آخر يوم عمل له لبلوغه سن المعاش

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقام العاملون بقطاع المعاهد الأزهرية، ، ممرًا شرفيًا تكريمًا للشيخ صالح عباس رئيس القطاع، في آخر يوم عمل له، قبل بلوغه سن المعاش.

 

ووجه رئيس المعاهد الأزهرية، الشكر لكافة العاملين بالقطاع على حسن تعاونهم معه خلال فترة عمله.

 

 

 

كان الأزهر الشريف، أصدر قرارا في السابع من مارس الماضي، بإنهاء خدمة الشيخ صالح عباس جمعة صالح، رئيس قطاع المعاهد، بالمستوى الوظيفي "الممتازة"، وذلك لبلوغه السن القانونية للمعاش، في 24 / 4/ 2021م، فهو من مواليد 25/4/1961م.

 

 

جاء القرار بعد الاطلاع على القانون رقم 102 لسنة 1961م بشأن إعادة تنظيم الأزهر والهيئات التي يشملها والقوانين المعدلة له ولائحته التنفيذية وتعديلاته، وعلى قرار شيخ الأزهر في التفويض في بعض الاختصاصات.

 

 

 

ترأس الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهرو للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، اجتماعًا للوقوف على ملف الجامعة الذي سوف تشارك به في هذه المسابقة.

 

وأعلن نائب رئيس الجامعة أن محاور المسابقة تتمحور حول خلق نوع من التنافس بين الجامعات وبعضها بعضًا؛ تحقيقًا للتنمية المستدامة، وتجسيدًا لرؤية 2030م بقيادة فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح ، رئيس الجمهورية.

 

وأكد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، على المشاركة في هذه المسابقة التي تهدف في المقام الأول إلى خلق نوع من المنافسة بين مختلف الجامعات المصرية، مضيفًا أن جامعة الأزهر تمتلك إرثًا علميًّا وحضاريًّا كبيرًا كان له أكبر الأثر في فوز قطاع الطب بجامعة الأزهر بالمركز الأول على مستوى القارة الأفريقية، وحصوله على تقدير (ممتاز) مما نتج عنه بعد ذلك أن يكون بالجامعة مقرٌّ لاتحاد الجامعات الأفريقية.

 

وكلف نائب رئيس الجامعة بتشكيل فريق يضم في عضويته كلا من: الدكتور سمير حافظ، عميد كلية الهندسة الزراعية بالقاهرة، والدكتور جمال عبد ربه، عميد كلية الزراعة، والدكتور حسين أبو الغيط، عميد كلية الطب، والدكتور سيد بكري، عميد كلية العلوم، بجانب عمداء آخرين؛ للعمل على هذا الملف بالتعاون مع لجنة خدمة المجتمع وتنمية بالجامعة.

 

اقرأ أيضا:

 

 

 

 

 

 

 

وقت المحاضرة 40 دقيقة .. ننفرد بنشر نظام الدراسة في رمضان بكليات الأزهر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق