قبل مواجهة الترجى.. فوز وتعادل وهزيمة حصيلة مواجهات الأهلى مع الأندية التونسية

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الترجى التونسي في مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال أفريقيا في لقاء سوف يقام على ملعب الأهلىwe  بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.

إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2001

التقي الأهلى مع الترجى التونسي في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2001 في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وصعد الفريق الأحمر إلى المباراة النهائية بفضل أحرزه هدف خارج أرضه وذلك بعد انتهاء لقاء الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبى بدون أهداف.

إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2010
خسر الأهلي أمام الترجى التونسي بهدف نظيف في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2010 في المباراة التي أقيمت على الملعب الاولمبي برادس بتونس العاصمة وصعد الفريق التونسى الى المباراة النهائية بفضل تسجيل هدفه خارج أرضه بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2017
فاز الأهلى على فريق النجم الساحلي التونسي بسداسية مقابل هدفين في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2017 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة العرب بالإسكندرية ليصعد الشياطين الحمر الى النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 3/6 حيث كان قد خسر في لقاء الذهاب بتونس بهدفين مقابل هدف.

آخر خسارة للأهلى فى نصف نهائى دورى الأبطال

وتعد خسارة الأهلي أمام فريق وفاق سطيف الجزائري  بهدفين مقابل هدف في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2018 هى الخسارة الأخيرة للفريق الأحمر في إياب نصف النهائي ورغم ذلك صعد الأهلى الى النهائي  بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 3/2 وذلك بعد خرج من الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا عام بعد الخسارة بمجموع المباراتين بنتيجه 1/5 والفوز في إياب نصف نهائي العام الماضي على الوداد المغربي بثلاثه اهداف مقابل هدف والصعود إلى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجه 1/5.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق