الكشف عن تصميم يخت فخم مزود بميناء خاص مقابل 350 مليون دولار

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تطوير يخوت فاخرة ومبتكرة في الوقت نفسه هذه الفترة مهمة ليست سهلة في ظل بيئة تنافسية يتم الكشف فيها عن ابتكارات جديدة بوتيرة سريعة.

ومع ذلك تمكنت الإيطالية “لازريني ديزاين إستديو” Lazzarini Design Studio من القيام بذلك من خلال أحدث مشاريعها “سانترنيا” Saturnia.
 

ويصل طول اليخت إلى 100 متر، وهو مصنوع بالكامل من ألياف الكربون الجافة، ما يجعله أخف بنسبة 50% من اليخوت المماثلة الأخرى المصنوعة من الألمونيوم و الحديد أو الفولاذ.
 

ومن المقرر بناء مرسى خاص باليخت إلى جانب قوارب صغيرة إضافية ملحقة به.

 

 

 

 

ووفقًا للتصور الخاص بهندسة اليخت، من المقرر تشغيله بواسطة دفع هجين يتكون من محركات ديزل مزدوجة ونظام نفاث مائي، ما ينتج عنه انبعاثات أقل وسرعة قصوى تُقدر بـ 30 عقدة.
 

أما فيما يتعلق بتصميم اليخت، فهو يضم غرفة تتسع لـ20 ضيفًا و20 فردًا من طاقم اليخت، كما أنه مجهز بأسقف مرتفعة ونوافذ زجاجية ممتدة بطول الحائط وسطح مكشوف، ورغم ذلك من الممكن تنفيذ التصميم الداخلي وفقًا لمتطلبات المالك.
 

كما من المقرر تزويد اليخت بسبل الراحة، مثل صالة ذات قاع زجاجي توفر إطلالات خلابة على المياه أدناه.
 

ولكن العقبة الأكبر التي قد تعيق بناء اليخت هي وجود مشتر مستعد لسداد 350 مليون دولار لبناء ذلك اليخت، وفي حالة العثور على مشتر محتمل فإنه من الممكن استغراق عملية بنائه عامين ونصف عام.

 

 

 

 

المصدر: شبكة “سي إن إن”

مصر الان محرك اخبارى و تخلي مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر الكشف عن تصميم يخت فخم مزود بميناء خاص مقابل 350 مليون دولار او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر ارقام كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

الكلمات الدلائليه
اقتصاد
تجارة
بيتكوين
اسعار صرف
الدولار
اسهم
سندات
بيزنس
كود خصم
كوبون خصم
كود خصم نون
كوبون خصم نون
موقع كوبونات
موقع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة