.. أماكن وأسعار حجز شقق الإسكان بدءاً من الأحد المقبل

محتوي بلس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيقوم صندوق الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري، بالبدء في طرح حجز شقق الإسكان، وكراسات شروط سكن لكل المصريين 2، ويكون ذلك بدء من يوم الأحد المقبل، الموافق 8 أغسطس ويكون لمتحدي الإعاقة فقط، أما يوم الأحد الموافق 15 أغسطس سيكون لكل المواطنين.

ويكون ذلك في ضوء طرح البنك المركزي المصري، لمبادرته الجديدة بشأن طرح مبادرة التمويل العقاري بسعر عائد 3% على مدار ثلاثون عام، ويقدم موقع محتوي بلس، من خلال هذا الموضوع أهم أماكن طرح شقق الإسكان وأسعارها.

أماكن شقق الإسكان التابع لمبادرة التمويل العقاري:

وصرحت مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري، انه سيتم طرح شقق في المحافظات التالية: الإسماعيلية، المنيا، الشرقية، سوهاج، قنا، الإسكندرية، المنوفية، كفر الشيخ، أسوان، الغربية، البحيرة، مطروح، الفيوم، بني سويف، أسيوط، الوادي الجديد، الأقصر، شمال سيناء، ودمياط.

كما سيتم تخصيص وحدات في عدة مدن، ومنها بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من ، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة البداري وبورفؤاد.

أسعار شقق الإسكان التابعة لمبادرة التمويل العقاري:

يكون الوحدات الجاهزة للتسليم الفوري، المكونة من غرفتين وصالة، و3 غرف وصالة، وتكون بمساحات تتراوح بين 75 م و90 م، تتراوح ما بين 164 ألف جنيه، و310 آلاف جنيه.

ويكون سعر الوحدات السكنية المطروحة، التي تبلغ مساحتها بين 100 م و120م، تتراوح ما بين 471 ألف جنيه و950 ألف جنيه، وسيتم سداد 12 دفعة ربع سنوية، والتي تبدأ في يوم 1 يناير المقبل وتبلغ قيمتها 25% من ثمن الوحدة.

كما يتم سداد باقي ثمن الوحدة بحد أقصى 65%، ويكون من ثمن بيعها بنظام التمويل العقاري لمدة تصل إلى 30 عام، ويكون بسعر عائد 3% متناقصة سنويا، ويمكن للمواطنين شراء كراسة الشروط، وسداد مقدم جدية الحجز والمصروفات الإدارية، عن طريق مكاتب البريد.

ويتم التقديم من خلال البوابة الإلكترونية لصندوق الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري، من خلال الضغط على هذا الرابط من هنـــــــــــــــــــــــــا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محتوي بلس ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محتوي بلس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة