ابنة صلاح عبد الله بعد وعكته الصحية: هذه حالة والدي بالتفاصيل

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت ابنة الفنان صلاح عبدالله دنيا عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدها بعد إصابته بأزمة قلبية أمس.

 

تفاصيل الحالة الصحية للفنان صلاح عبد الله

وكتبت عبر حسابها على الفيس بوك: “سلامة قلبك يا روح القلب ونور الدنيا يا حبيبي يا بابا صلاح عبد الله.. أنا بطمن كل حبايب صاصا علشان لو في أي خبر غلط نزل”.

وتابعت: “أول إمبارح بليل بابا حس بألم في الصدر، وعلى طول رحنا المستشفى واللي حصل أزمة قلبية استدعت قسطرة في القلب وتركيب دعامة والحالة استقرت، ألف حمد وشكر على كرم ربنا الكبير وغادر العناية المركزة إلى غرفة وبإذن الله نخرج من المستشفى بكره بإذن الله، والدكاترة طمنونا أنه يقدر يكمل تصوير بعد كام يوم راحة بإذن الله”.

وأكملت: “دعواتكم لصاصا أبو قلب طيب.. وزي ما هو دايمًا بيقول بإذن الرحمن حالة وهتروح لحالها صلاح عبد الله”.

من ناحية أخرى، انضم الفنان الكبير صلاح عبد الله إلى فريق عمل كريم 2″، بدلًا من الفنان الراحل محمود الجندى الذى كان من أبطال الجزء الأول فى المسلسل، ويستعد المخرج سامح عبد العزيز حاليًا لتصوير أحداث الجزء الثانى من المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

 مسلسل “شقة 6” 

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبد الله هو مسلسل “شقة 6” من بطولة الفنانة روبي.

 

مسلسل “شقة 6” تأليف رفيق القاضي ومحمود وحيد وسعاد القاضي ونبيل شعيب، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أيمن يوسف، وبطولة روبي، شريف سلامة، سيد رجب، وأحمد بدير، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، وحمزة العيلي.
 

وكان مسلسل “شقة 6” قد تم تأجيله من العام الماضي، وتم الانتهاء من تصوير نحو 70% من أحداث المسلسل، ولكن الشركة المنتجة قررت عدم عرضه خلال رمضان .
 

لحظات جريئة

وكان آخر ظهور إعلامي للفنان صلاح عبد الله من خلال برنامج  “لحظات جريئة” مع الإعلامي أحمد سالم، والمذاع على القاهرة والناس” في رمضان الماضي.

وخلال اللقاء قال الفنان صلاح عبد الله: إن الواسطة موجودة في الفن لكن ليست بالصورة التي يُهول بها البعض.

وأضاف: “فين الواسطة اللي جات لي أو جات لهنيدي أو لأحمد آدم.. البعض أحيانًا يرمي بفشله على الواسطة، ويتخذها شماعة لعدم نجاحه”.

المصدر الفيتو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة