بعد قفزة الإصابات.. هل اختلفت أعراض في الموجة الرابعة؟ تجيب

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وزيرة الصحة

أعراض في الموجة الرابعة.. قالت والسكان أنه لا يمكن الحصول على لقاح كورونا من مركز التطعيم الكائن بأرض المعارض، إلا بعد استلام رسالة موجود فيها رقم طلب التسجيل للحصول على اللقاح ومكان وموعد التطعيم.

ووفقا لما نشره موقع الوطن، فقد دشنت الوزارة حملة لمساعدة المواطنين على سرعة الحصول على رسالة رقم الطلب ومكان وموعد التطعيم.

أعراض كورونا في الموجة الرابعة

وأوضحت وزارة الصحة والسكان أن الموجة الرابعة من فيروس كورونا لا تختلف عن أعراض أي موجة من الوباء منذ بداية انتشاره، مشيرة إلى زيادة مدة ارتفاع درجة الحرارة لدى الحالات الجديدة.

وأكدت وزارة الصحة أن زيادة أعداد الحاصلين على لقاح كورونا يساعد على الحد من انتشار الوباء في والسيطرة عليه، فضلا عن انخفاض معدلات الوفاة بالفيروس.

الموجة الرابعة من فيروس كورونا أكثر في أعداد المصابين، أكدت وزارة الصحة على هذه المعلومة، مضيفة أن الموجة الرابعة ستكون أطول بسبب رصد سلالة دلتا بلس في مصر.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان رفع حالة الاستعداد القصوى في كافة المستشفيات على مستوى جميع المحافظات، للتعامل مع مصابي كورونا، مطالبة جميع المواطنين بالاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية مثل التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وغسل اليدين بالمياه والصابون لمدة لا تقل عن 20 ثانية، وتجفيفها جيدا بعد هذه العملية.

وأشارت وزارة الصحة إلى ضرورة التقديم للحصول على لقاح كورونا، مؤكدة على أهمية الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية بعد الحصول على اللقاح، حيث أن اللقاح لا يحمي من الإصابة بالفيروس، ولكن يخفف من حدة الأعراض فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة