وزيرة : قمنا بأكبر حملة لتنظيف الشواطئ.. ونسعى لتسجيلها بموسوعة جينيس  الأحد، 19 سبتمبر 2021 10:11 مـ   منذ 23 دقيقة

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة ، على فعاليات العالمي لتنظيف الشواطئ، مشددة على أن أهمية نشر وتعزيز ثقافة الاهتمام بالبيئة البحرية، وزيادة الوعي البيئي، وأكدت قائلة "نسعى لتسجيل مبادرة تنظيف الشواطيء بموسوعة جينس وخاصة أنها امتدت لـ 5 كيلومترات".

وأشارت وزيرة البيئة، خلال مداخلة هاتفية، اليوم الأحد، على 90 دقيقة، والذى تقدمه الإعلامية على فضائية المحور، إلى أن الوزارة قامت بالتعاون من خلال الفرع الإقليمي بالإسكندرية، وبالتعاون مع أحد الشركات ومحافظة الإسكندرية وعدد من شركاء المجتمع المدني بتنفيذ حملة مكبرة لتنظيف الشواطئ بالإسكندرية، والتي تعد أكبر حملة لتنظيف الشواطئ في بطول حوالى 5 كيلو مترات، تضم 8 شواطئ خلال يومين فقط، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمى لتنظيف الشواطئ.

وشددت الدكتورة ياسمين فؤاد، على ضرورة رفع مستوى الوعي لمرتادي الشواطئ بضرورة الحفاظ على الشواطئ ونظافتها وحمايتها من كافة المخلفات وخاصة البلاستيكية، بما يوفر بيئة صحية مستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة