محاكمة 3 متهمين في قضية "داعش الجيزة الثانية" الأحد

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظر الدائر الثانية إرهاب، الأحد، محاكمة 3 متهمين بخلية "داعش الجيزة الثانية". وذكر أمر الإحالة، أنه في غضون الفترة من عام 2015 وحتى 5 نوفمبر من عام 2016، المتهم الأول تولى قيادة جماعة إرهابية الغرض منها الدعوة إلى الإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع ومصالحه وأمنه للخطر، وتعطيل أحكام والقانون ومنع مؤسسات الدولة من والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحريات الشخصية للمواطنين والحريات والحقوق العامة بأن تولى قيادة وإدارة خلية بالجماعة المسماة داعش.

وجاء في أمر الإحالة، أن المتهم الثاني انضم لجماعة إرهابية بأن الضم للجماعة موضوع الاتهام الوارد بالبند أولا مع علمه بأغراضها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما جاء بأمر الإحالة، أن المتهمين جميعا حازوا و أحرزوا مفرقعات قبل الحصول على ترخيص بذلك، بأن حازوا مواد نترات الأمونيوم و برادة الألومنيوم والكبريت ومخلوط ألعاب نارية على النحو المبين بالتحقيقات.

قد يهمك أيضًا:

التأجيل سمةُ محاكمات "داعش حلوان وأحداث الوراق والمقطم وأنصار الشريعة"

تأجيل ثاني جلسات محاكمة 4 متهمين في "تنظيم ولاية داعش حلوان" لـ2 تموز

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة