الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

نجم السابق: باولو سوزا مدرب رائع.. ويصلح لتدريب منتخب

كشف فيليب أوليفيرا نجم السابق، عن رأيه في ترشيح البرتغالي باولو سوزا لتولي مهمة تدريب منتخب والأهلي خلال الفترة الماضية.

 

باولو سوزا

قال أوليفيرا في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة “”: إنه تدرَّب مع سوزا في المجر، مشيرًا إلى أنه مدرب يملك أدواتًا رائعة في كرة القدم، وحقق أشياء عظيمة الأندية التي دربها ولم يحصل على وقت كافٍ في تجرِبته الأخيرة مع البرازيل.

وواصل أن أفضل فتراته كانت عندما تدرب مع سوزا، مشيرًا إلى أنه يستطيع إخراج أفضل ما يملك كل لاعب.

وأضاف أن سوزا لو كان تولى تدريب منتخب قوي مثل مصر لحقق عملًا رائعًا.

 

اعتذار سوزا

وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تأجيل الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الوطني، وذلك عقب فشل المفاوضات التي أجراها عضو المجلس حازم إمام مع عدد من المدربين على مدى الأيام العشر الماضية، وكان آخرها مع الثنائي البرتغالي ياولو سوزا والكرواتي فلاديمير بيتكوفيتش.

وعجز مجلس اتحاد الكرة عن حسم ملف التعاقد مع المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على الرغم من مرور أسبوعين على قرار الإطاحة بإيهاب جلال المدير الفني السابق للفراعنة، الذي تم استبعاده بعد شهرين فقط من توليه المهمة.

اعتذار بيتكوفيتش

وعلمت “” من مصادرها داخل اتحاد الكرة، أن الكرواتي بيتكوفيتش تمسك باصطحاب جهازه المعاون بالكامل من الأجانب، في حين تمسك مجلس الجبلاية بتواجد عصام الحضري ومحمد شوقي في الجهاز الفني الجديد، وهو ما رفضه المدرب الكرواتي، وتمسك بعدم فرض أسماء محددة للعمل معه في الجهاز الفني لتفشل المفاوضات بين الجانبين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا