الارشيف / مصر اليوم / بوابة نيوز مصر

الكومي: لم نتلق أي إخطار بشأن أزمة السعيد والأهلي.. والإعلان عن مدرب المنتخب خلال ساعات

تحدث إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن تسديد الزمالك لجزء من مديونياته للاتحاد المصري.

وقال إيهاب الكومي لبرنامج “الماتش” على قناة مع الإعلامي هاني حتحوت: “البعض أعطى الموضوع أكثر من حجمه، ليس الزمالك فقط من عليه أموال لاتحاد الكرة”.

وأضاف: “الأهلي قام بعمل جدولة في شهر يناير الماضي لمستحقات اتحاد الكرة، عدا فريق المنصورة لديه أموال لدى الجبلاية”.

وتابع: “كان هناك أكثر من اتصال بين الزمالك واتحاد الكرة، وتم تسديد جزء من المستحقات، لا أستطيع الإفصاح عن المبلغ الذي سدده الزمالك، أقسم بالله ما أعرف الزمالك سدِّد كام من المستحقات المتبقية عليه”.

وحول أزمة عبد الله السعيد والأهلي قال: “لم يصل إلينا أي شيء من المحكمة الرياضية بشأن ملف عبد الله السعيد حتى صباح أمس الأربعاء، ولو تلقينا أي خطاب سنتواصل مع الأطراف المعنية”.

وأتم: “كان في جلسة في اتحاد الكرة، بعد الجلسة التي عقدها منذ قليل اعتقد ان المدير الفني لمنتخب سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي خلال ساعات، تم الاتفاق على المدير الفني لاتحاد الكرة خلال الاجتماع السابق وسنعلن عنه بعد مدرب المنتخب”.

 

الزمالك

أعلن اتحاد الكرة عن تسوية نادي الزمالك للمبالغ المستحقة عليه للاتحاد خلال الفترة الماضية.

وقال اتحاد الكرة عبر حسابه الرسمي بموقعه على “”: حضر مسئولو نادى الزمالك لمقر الاتحاد المصرى لكرة القدم لتسوية المستحقات المتأخرة على النادي لدى اتحاد الكرة.

وأضاف: تواجد أمير المشرف العام على كرة القدم بنادى الزمالك فى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، وقام مسئولو الزمالك بدفع مبلغ مالى من قيمة المستحقات المتأخرة، كما تم الاتفاق على جدولة المبلغ المتبقي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة نيوز مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة نيوز مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا