الارشيف / مصر اليوم / الطريق

اليوم.. الأرصاد: استمرار ارتفاع والعظمى بالقاهرة 35 درجةاليوم الأربعاء، 28 سبتمبر 2022 10:02 صـ

  • 1/2
  • 2/2

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، باستمرار ارتفاع طفيف في على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب أن الطقس خلال ساعات النهار حار رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، بالإضافة إلى شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضا: اليوم.. انطلاق مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب الدبلومات الفنية

وتابعت الهيئة، في بيان له، أن الطقس خلال ساعات الليل معتدل رطب على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فضًلا عن طقس مائل للحرارة رطب على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء، ويأتي ذلك من خلال تأثرنا بمنخفض جوي في طبقات الجو العليا.

اقرأ أيضا: الرئيس السيسي يعين أحمد غنيم عميدا لطب جامعة طنطا

ولفتت "الأرصاد" إلى أن هناك نشاط للرياح تتراوح سرعتها ما بين 30 إلى 40 كم في الساعة، ما يقلل الإحساس بنسب الرطوبة، مبينة أن هناك وجود لشبورة مائية خفيفة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وفيما يلي نستعرض درجات الحرارة على مدار ساعات اليوم: القاهرة العظمى 35 درجة والصغرى 24، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 31 درجة والصغرى 24، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 25، وقنا العظمى 43 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 28.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا