الارشيف / مصر اليوم / اليوم السابع

سفير لـ"": وفد اقتصادى رفيع يزور القاهرة الأسبوع المقبل

  • 1/2
  • 2/2

قال سفير لدى القاهرة مندوبها الدائم لدى الجامعة العربية ؛السفير غانم الغانم، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم لسابع"، أن وفد اقتصادى رفيع المستوى سيصل القاهرة الأسبوع المقبل، لبحث الفرص الاستثمارية الواعدة فى ، وتستمر الزيارة أيام، متوقعا نتائج إيجابية لهذه الزيارة.

 

الزميلة إيمان حنا وسفير الكويت

وأوضح السفير الغانم، أن الوفد مكون من رئيس رئيس غرفة التجارة الكويتية وعدد كبير من كبار المستثمرين ورجال الصناعة فى الكويت، وأكد الغانم ؛ أن هناك اهتماما من المستثمر الكويتى بالاستثمار فى مصر.

 

وهناك عن ما يزيد على الف شركة كويتية تعمل منذ سنوات طويلة من اجل تدعيم الاقتصاد الوطنى فى مصر.

 

وكان السفير قد أعرب، فى تصريحاته لـ""، عن سعادته بتولى مهمته الجديدة فى مصر وتقديم أوراق اعتماده مؤخرا إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى ووزير الخارجية سامح شكرى.

 

وفيما يتعلق بالانتخابات التشريعية التى تنطلق، الخميس المقبل، فى الكويت، قال السفير الكويتى: "إننا على أبواب مرحلة جديدة، نتمنى نجاح هذه الانتخابات فى ظل قيادة الدولة الحكيمة التى وضعت أسسا لتسير عليها العملية الديمقراطية التى تعتبر فتية إلى حد ما، ونتطلع للمستقبل الأفضل فى العلاقات بين الحكومة والسلطة والتشريعية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا