الارشيف / مصر اليوم / الطريق

أكتوبر: بيان الاتحاد الأوروبي يستهدف ويستند إلى وقائع مضللةاليوم السبت، 26 نوفمبر 2022 09:47 صـ

يرفض حزب أكتوبر، الاستهداف المتكرر لمصر من قبل البرلمان الأوروبي بشأن حالة حقوق الإنسان، والذي يستند إلى وقائع كاذبة ومزيفة هدفها تشويه صورة الدولة المصرية.

ويؤكد الحزب، في بيان له، أن ما تضمنه بيان البرلمان الأوروبي وقائع كاذبة، وتعد تدخلًا صارخًا في الشأن الداخلي المصري، وهو أمر غير مقبول بالمرة.

ويثمن الحزب بيان مجلس النواب الذي فند أكاذيب البرلمان الأوروبي، واستمراره في النهج الاستعلائي والوصائي تجاه مصر وهو غير بناء ومرفوض ثبت فشله عبر التاريخ.

ويوضح الحزب، أن نجاح مصر في تنظيم قمة المناخ التي عُقدت الأيام الماضية، أثار حفيظة الكيانات الإرهابية، ما دفعهم إلى محاولة بائسة منهم إلى محاولة للتعتيم على ما تحقق من نجاحات.

ويشدد الحزب، أن مثل هذه الأحاديث تعبّر فقط عن توجه سياسي غير محمود، وهدفها النيل من جهود الدولة المصرية التي قطعت شوطًا كبيرًا في ملف حقوق الإنسان وجهودها لتوفير حياة كريمة للمصريين في كافة الاتجاهات، بشهادة العالم أجمع.

اقرأ أيضًا.. الصحة: إطلاق 6 قوافل طبية ضمن مبادرة حياة كريمة للكشف والعلاج بالمجان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا