الارشيف / مصر اليوم / الطريق

بعد أسبوع من زفافهما.. مصرع عروسين اختناقا بالغاز في المنياالأمس الجمعة، 2 ديسمبر 2022 02:57 مـ

  • 1/2
  • 2/2

لقي عروسان مصرعهما، اليوم الجمعة، اختناقا بغاز ثاني أكسيد الكربون، الناتج عن تسرب الغاز الطبيعي داخل منزلهما، في قرية دلجا، التابعة لمركز ديرمواس بالمنيا.


تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة ديرمواس، تتضمن وصول كلا من جمال-ح، 27 عاما، عامل، وزوجته زينب-ع 25 عاما، ربة منزل، إلى المستشفى المركزي، في حالة مرضية سيئة، وتوفيا أثناء محاولة إسعافهما.


أفادت التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية بأن المتوفيان حديثا الزواج، إذ جرى عقد قرانهما قبل نحو أسبوع، وقد لقيا مصرعهما بسبب استنشاق غاز ثاني أكسيد الكربون، من الغاز الطبيعي الذي تسرب داخل منزلهما في قرية دلجا التي تقع غرب مركز ديرمواس.


حرر المحضر اللازم، ونقلت الجثتين لمشرحة المستشفى العام، تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وقررت ندب مفتش صحة مركز ديرمواس لتوقيع الكشف الطبي على الجثتين وتحديد أسباب الوفاة.

اقرأ أيضا: ضبط 25 طن سكر مدعوم خلال حملة رقابية بالمنيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا