الارشيف / مصر اليوم / الطريق

تنبيه من «التعليم» بشأن أجهزة التابلت الخاصة بالطلبة والمعلميناليوم السبت، 3 ديسمبر 2022 05:43 مـ

أرسلت والتعليم الفني خطابًا ًا للمديريات التعليمية وذلك بشأن تابلت المرحلة الثانوية، مشيرة إلى ضرورة التنبيه على جميع المدارس باتخاذ اللازم نحو الإبلاغ عن الأعطال -- إن جدت -- مع متابعة الإصلاح مع قسم الدعم الفني.

أكدت الوزارة في خطابها على أن هذه الإجراءات والتعليمات تأتي في إطار الحرص على تحسين الخدمات التربوية والتعليمية والارتقاء بالمنظومة التعليمية، من أجل الاستعداد لعقد الامتحانات بالمدارس، مشددة على ضرورة التنبيه على جميع الطلاب بتشغيل شرائح 4G الخاصة بالتابلت.

قالت التعليم:"يجب التنبيه المشدد على جميع المدارس بمراجعة أجهزة التابلت الخاص بالطلبة والمعلمين والتأكد من صلاحيتها وعدم وجود أعطال واتخاذ اللازم مع الدعم الفني للإصلاح"، لافتة إلى ضرورة تفعيل الأجهزة والتأكد من أنها مازالت تعمل تحت نظام الحماية والتأمين "نوكس".

أكدت الوزارة على ضرورة تحديث نظام التشغيل وتحميل كل التطبيقات التعليمية، وتحميل آخر إصدار من الاختبارات الإلكترونية مع تدريب عدد من المختصين بالتطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية على منصة الاختبارات.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. اختبارات المرشحين لمسابقة «معلم فصل» بمحافظتي شمال سيناء وبورسعيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا