الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

أهم من .. حكاية “ضربة” إمام عاشور “المزدوجة”.. و”ارتجاج” في رأس المنتخب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تعرض النجم إمام عاشور، لاعب وسط منتخب لكرة القدم، لإصابة مروعة خلال مران المنتخب استعدادًا لمواجهات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار. ويأتي هذا التقرير لكشف تفاصيل الإصابة والتعامل السريع من الجهاز الطبي، مما يسلط الضوء على التحديات التي تواجه الفريق في ظل تلك الظروف.

تفاصيل الإصابة

 في خضم استعداد للتصدي لمنافسيه في البطولة، كشف مصدر داخل منتخب مصر عن تفاصيل إصابة إمام عاشور.  وفيما يلي الوقائع التي أدت إلى هذه الإصابة الغير متوقعة.
 

لحظة السقوط

ووفقًا للمصدر، سقط إمام عاشور على الأرض بعد تنفيذه “دبل كيك” في المران، بغرض تسجيل هدف. إلا أن السقوط كان على رأسه، مما تسبب في إصابة قوية استدعت خروجه من المران.

التقدير الطبي

ورغم الحادث غير المتوقع، يؤكد المصدر أن حالة إمام عاشور مطمئنة. ولكن من غير المتوقع أن يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة دور الـ 16، وفقًا للتقديرات الطبية.

التعامل الفوري مع الإصابة

وبمجرد وقوع الحادث، قام الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا بالتعامل الفوري مع إصابة إمام عاشور. وتم نقله إلى المستشفى حيث أجريت جميع الفحوصات اللازمة للتأكد من حالته الصحية.

التشخيص: ارتجاج في المخ

وأظهرت الفحوصات أن إمام عاشور يعاني من ارتجاج في المخ، والذي يتطلب المزيد من المتابعة الطبية.  حالته الآن مستقرة، وسيظل تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة في المستشفى.

ضربة مزدوجة تسببت في الإصابة

وفي تصريحات مصدر داخل المنتخب، تم توضيح أن الإصابة جاءت لضربة مزدوجة تلقاها إمام عاشور خلال تدريب المنتخب. ودوبالرغم من محاولته لتسجيل هدف بطريقة استعراضية، إلا أنه فشل في تنفيذ اللعبة بشكل صحيح، مما أدى إلى سقوطه على رأسه وتعرضه للإصابة.

بيان رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم

وأصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا يوضح تفاصيل إصابة إمام عاشور. جاء في البيان: “تعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب اليوم. تم التعامل الفوري عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا. توجه اللاعب برفقة الجهاز الطبي للمستشفى وأجرى جميع الفحوصات التي أثبتت إصابته بارتجاج في المخ. حالته الآن مستقرة، وسيمكث اللاعب تحت الملاحظة الطبية لمدة 24 ساعة”.

وتتجلى في هذا التقرير التفاصيل الشيقة والمحورية لإصابة إمام عاشور، وكيف تم التعامل معها بفعالية. يظهر الالتزام بالشفافية والسرعة في التصرف، مما يبرز اهتمام الجهاز الطبي بصحة اللاعبين. تظل أنباء تعافي إمام عاشور محط أنظار الجماهير، مع تفاؤلهم بمشاركته في المباريات القادمة.

 

الأكثر قراءة
04ca67caaa.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا