الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

«الخطوط الكويتية»: جدول رحلاتنا مستمر بشكل طبيعي لجميع الوجهات عدا الدول التي أعلنت إغلاق أجوائها

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت الخطوط الجوية الكويتية أن جدول رحلاتها مستمر بشكل طبيعي لجميع الوجهات عدا الدول التي أعلنت إغلاق أجوائها وهي وإيران ولبنان والأردن مشيرة إلى أنها ستقوم بإعادة جدولة جميع تذاكر المسافرين من وإلى الدول المذكورة بعد إعلان فتح الأجواء وعدم وجود ما يؤثر على سلامة الركاب.

وأكدت (الكويتية) في بيان لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (اكس) مساء اليوم السبت أنها على تواصل دائم مع السلطات المعنية في دولة ومحطاتها الخارجية لمتابعة التطورات والتحديثات الرسمية حرصا على سلامة المسافرين.

وأوضحت أن لجنة الطوارئ والاستجابة السريعة بالشركة ستقوم باتخاذ اللازم للتأكد من سلامة الركاب والتنسيق لعودتهم بشكل آمن وسلس بعد إعلان فتح الأجواء.

وكانت الخطوط الجوية الكويتية قد أعلنت في وقت سابق مساء اليوم تحويل مسار جميع الرحلات القادمة والمغادرة بعيدا عن مناطق التوتر على أن يتم جدولة الرحلات وفقا لخط سيرها الجديد وذلك نظرا للحالة الأمنية التي تمر بها المنطقة وحرصا من (الكويتية) على سلامة مسافريها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا