الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

شوبير يكشف مفاجأة جوميز والزمالك في القمة أمام الأهلي

  • 1/2
  • 2/2

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التي يجهزها لمباغتة الأهلي، في القمة 127، المحدد لها السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من دوري Nile.

شوبير يكشف مفاجأة جوميز في القمة

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «جوميز سيضغط على الأهلي من منطقة الـ18، وسيلعب بشكل هجومي من البداية، من أجل محاولة هز شباك المارد الأحمر مبكرا، خاصة أن البرتغالي يعتبر لقاء اليوم فرصة لتعويض خسارة الكأس، بعد أن قدم الفارس الأبيض مباراة جيدة الشهر الماضي، وخسر في الدقائق الأخيرة».

وأوضح حارس منتخب الأسبق: «أندهش من وضع شيكابالا بقائمة غيابات الزمالك، وأنه يعاني من نزلة برد، وهذا تجمل للأمر، والحقيقة أن شيكابالا مستبعد لأسباب فنية، مثله محمد أشرف روقا ومحمد عاطف».

e3a556a476.jpg

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك

وتابع أحمد شوبير: «يقال أيضا إن الحارس محمد صبحي، مستبعد بسبب الإصابة، لكن وصل لي إن الحارس مقضيها بلغة الكرة، لأن عقده ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ومسألة رحيله باتت مسألة وقت، ومحمد عواد، هو حارس العرين الأبيض حتى نهاية الموسم الجاري».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا