الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

مظاهرات لجماهير مازيمبي قبل مباراة الأهلي في أبطال أفريقيا

شهدت شوارع الكونغو الديمقراطية، مظاهرات عارمة وغاضبة من جانب جماهير وأنصار نادي مازيمبي، اليوم الأربعاء قبل أيام قليلة فقط من مواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مازيمبي يتحدى الأهلي

ويواجه فريق الأهلي نظيره مازيمبي يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة في مباراة مرتقبة بين الطرفين، بعد تخطي الأحمر عقبة سيمبا التنزاني في ربع النهائي فيما تخطى مازيمبي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي.

وكشف موقع «Pepele News» الكونغولي، أن مشجعي وجماهير نادي مازيمبي خرجوا بأعداد ومسيرات كبيرة في شوارع الكونغو للتنديد بالظلم الكبير الذي يتعرض له ناديهم من جانب حكومة الكونغو الديمقراطية.

سبب غضب جماهير مازيمبي

ويرجع سبب الغضب الكبير الذي اجتاح جماهير مازيمبي لاستمرار حرمان ناديهم من الدعم المالي الحكومي على الرغم من استمراره لباقي الأندية الكونغولية.

وشددت التقارير الكونغولية، أن نادي مازيمبي محروم من الحصول على الدعم المادي الحكومي بأمر من الحكومة الكونغولية ووزير المالية الكونغولي، مشيرة إلى أن تلك المسيرات ليست الأولى، حيث خرجت عدة مظاهرات ومسيرات خلال الأيام الماضية، آخرها كان الجمعة الماضية، قبل أن تخرج مسيرات جديدة اليوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا