الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا /2024

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبحث محبو القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا /2024، وذلك بعدما نجح الأحمر في الخروج من مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية، وهي التعادل السلبي خارج الديار، مما يسهل مهمة لقاء العودة بالقاهرة، خاصة بعد زيادة عدد الجماهير إلى 50 ألف متفرج، لمؤازرة الأحمر في الدور قبل النهائي من دوري الأبطال؛ لهذا تريد جماهير كرة القدم الإطلاع على موعد مباراة الأهلي ضد مازيمبي القادمة والقنوات الناقلة لها. ويرصد موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد المباريات في مختلف البطولات حول العالم؛ لذلك سوف ننقل لكم عبر السطور الآتية، موعد مباراة الأهلي ومازيمبي القادمة في دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي في دوري الأبطال.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024

يستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، وذلك في المباراة المحدد إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 26 أبريل الجاري، ويُقام هذا اللقاء الحاسم على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024. فيما تحدد موعد مباراة الأهلي القادمة ضد مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، لتقام في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت عواصم دول العربي.ويجب الإشارة إلى أن موعد مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، سيتم التوقيت الصيفي خلالها، والذي سيكون بدايته من يوم الجمعة 27-4-2024؛ لهذا قد أدرجنا المواعيد وفقًا للتغيرات الزمنية حينها.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي القادمة في دوري أبطال أفريقيا

تأتي قنوات القطرية، لتكون القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي القادمة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023/2024، وذلك امتلاكها حق إذاعة مباريات دوري الأبطال، للجماهير التابعين لها فقط، مما يعني أن مباراة الأهلي ومازيمبي، ستنقل من خلال قناة Bein sports 6 المكتوب في هذا الجدول.
تردد قناة Bein sports 6
القمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 11054معدل الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 4/3

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا