الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

كيفية التحويل من خارج عبر إنستاباي.. خطوة بخطوة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كشف «إنستاباي» التابع للبنك المركزي، الذي يعمل على التحويل النقدي اللحظي على مدار 24 ساعة، عن كيفية التحويل من خارج ، من خلال استخدام التطبيق. ورصد تطبيق إنستاباي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «»، كيفية التحويل من خارج مصر، عبر إنستاباي في السطور التالية بالتفاصيل.

كيفية التحويل من خارج مصر عبر إنستاباي

– في البداية يجب غلق الـ«wifi». – وبعد ذلك يجب تشغيل بيانات الهاتف على نظام التجوال أي الإنترنت الخاص بشبكة الاتصالات.– التأكد أن الشريحة الموجودة داخل الهاتف الخط المصري المسجل لدى البنك الخاص بالعميل.– فتح تطبيق إنستاباي والضغط على إرسال رسالة من الخط المصري.– بعد ذلك يمكن التحويل من خلال اختيار تحويل نقود واستكمال الخطوات المطلوبة.

تابعونا على ثريدز .. أخبار المصريين في الكويت على مدار الساعة

التحويل من خارج مصر بين البنوك المصرية

يذكر أنيمكن لمستخدمي تطبيق إنستاباي استعماله من خارج مصر، وتنفيذ جميع المعاملات المالية لحظيا بين البنوك المصرية.وعن الحد الأقصى للمعاملة المالية على تطبيق إنستاباي 70 ألف جنيه، وحد الأقصى للمعاملة المالية اليومي 120 ألف جنيه مصري، وحد الخصم الشهري 400 ألف جنيه من البنك الواحد. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا