الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

خلع الحزام وقالي عندي السكر.. القبض على السائق المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله بموقع إنستجرام بشأن تضرر سيدة من سائق بإحدى شركات النقل لارتكابه أفعالا خادشة للحياء. وأصدرت وزارة الداخلية بيانا لها قبل قليل، أفادت فيه بأنه بالفحص تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد السيارة وضبط سائقها، مقيم بالقاهرة، وأفاد في التحقيقات بأنه حال استقلال الشاكية السيارة توقف في الطريق لقضاء حاجته، إلا أن السيدة المشار إليها نزلت من السيارة معتقدة أنه سيقوم بالتحرش بها.وأشارت وزارة الداخلية إلى ان ذلك يأتي في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بشأن تضرر إحدى السيدات من سائق سيارة طلبتها، عبر إحدى النقل الذكي، لقيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء في أثناء استقلالها السيارة صحبته.

الفنانة هلا السعيد تتهم سائق أوبر بالتحرش

والجدير بالذكر أنه في وقت سابق كانت أعلنت الفنانة هلا السعيد تعرضها للتحرش من سائق أوبر، حيث أكدت أنها انفعلت عليه عندما أوقف السيارة في طريق عام وبدأ بخلع ملابسه.

الأكثر قراءة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا