الارشيف / عرب وعالم / الكويت / بوابة المصريين في الكويت

كان نايم في البيت وقرأ خبر وفاته على .. تفاصيل بلاغ بغرق شاب بأحد شواطئ بورسعيد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تلقى شاب، يدعى: إبراهيم محمد الطناحي، يبلغ من العمر 27 عامًا خبر وفاته، عبر موقع التواصل الاجتماعي ؛ وذلك بعد إبلاغ أصدقائه عن غرقه في أحد شواطئ بورسعيد.

تفاصيل بلاغ كاذب بغرق شاب بأحد شواطئ بورسعيد

وتلقت الأجهزة المعنية في محافظة بورسعيد، في السادسة بلاغًا بغرق الشاب، وعلي الفور جري الدفع بسيارة اسعاف وفريق جنائي والانقاذ النهري، وذلك لسرعة التعامل مع البلاغ. وأكد أصدقاء الشاب في البلاغ، أنه كان يتناول كوبا من القهوة بصحبتهم على شاطئ غرب بورسعيد، بجانب المطار، وترك الملابس والحذاء، وأبلغهم أنه سينزل البحر، ولم يعد لهم مرة أخرى.وبعد 7 ساعات من البلاغ؛ استيقظ الشاب إبراهيم الطناحي، علي خبر وفاته المنتشر على صفحات الفيسبوك، ورأى المئات ينعونه ويقدمون التعازي لأسرته، كما علم بالجهود الكبيرة التي يتم بذلها للعثور على جثمانه بينما هو غارق في النوم، بعد أن ذهب إلى المنزل مع أحد الأشخاص.وأجرى الشاب، اتصالا بأقاربه وزملائه، وأبلغهم أنه بخير، وأنه كان نائمًا بالمنزل ولم يتعرض للغرق؛ وذلك وسط حالة من الفرحة من زملائه وأقاربه وأهالي المحافظة.
إقرأ أيضاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة المصريين في الكويت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة المصريين في الكويت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا